عاد كريستيانو رونالدو الى الملاعب واعاد معه اسلوب المرينغي وقاد فريقه للفوز بنتيجة كبيرة على اوساسونا بنتيجة 5-2 على ملعب سنتياجو بيرنابيو.

وكانت المبارة الاولى لرونالدو في الليجا هذا الموسم واجاب فيها عن جميع التكهنات و الشكوك حول لياقته البدنية من خلال افتتاحه مهرجان التهديف في الدقيقة 6 بعد تمريرة عرضية من جاريث بيل, واضاف الظهير الايمن البرازيلي دانيلو الهدف الثاني في الدقيقة 40 وعزز راموس النتيجة برأسية متقنة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الاول, وسجل بيبي من كرة رأسية ايضاً في الدقيقة 56 ليختتم الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 62 اهداف الريال بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وتراجع اداء دفاع ريال مدريد ليستغل البديل اوريول رييرا كرة عرضية اسكنها بالرأس في شباك كيكو كاسيا حارس المرينغي في الدقيقة 64, واضاف اوريير الهدف الثاني لفريقه بعد عرقلة زميله جايمي روميرو من قبل سيرجيو راموس ليحتسب الحكم ركلة جزاء لاوساسونا ويلغي الهدف بعدم اتاحة افضلية اللعب للفريق الضيف.

وفشل روبرتو توريس من ترجمة ركلة الجزاء الى هدف بعد تصدي كاسيا لكرته بنجاح, واضاف دافييد جارسيا الهدف الثاني لاوساسونا برأسية ساقطة سكنت مرمى الريال بكل انسيابية في الدقيقة 78 لينتهي اللقاء بفوز الريال بنتيجة 5-2.

وقفز الريال الى المركز الاول برصيد 9 نقاط بعد مضي ثلاث جولات من الليجا منتظراً نتيجة مباريات كل من برشلونة و لاس بالماس في الجولة ذاتها.

تقييمك للمقال؟

الوصف: رونالدو يعود ويعيد معه اسلوب الريال, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: رونالدو يعود ويعيد معه اسلوب الريال
يتم التشغيل بواسطة Blogger.