بعد الفرحة الكبيرة بتحويل الخسارة الى ربح تصدر عناوين الصحف، تلقى الريال صفعة قوية وذلك بعد اصابة نجمه الويلزي غاريث بيل في مواجهة سبورتينغ لشبونة، وكشفت التقارير ان انه من شبه المؤكد عدم مشاركة الويلزي في مباراة الفريق القادمة امام اسبانيول وذلك بسبب الاصابة في منطقة الحوض.



والامر الذي زاد الطين بلة هو عدم تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو ايضاً في تدريبات اليوم وذلك بسبب تلقيه للعلاج الطبيعي من اجل اصابته في اربطة الركبة، تلك الاصابة التي تلقاه في المباراة النهائية من امم اوربا، وقد تم اشراك الللاعب في اخر مباراتين تمهيداً لعودته الى الملاعب بعد غيابه لفترة ليست بالقصيرة.

سيكون بمثابة مخاطرة كبيرة لزين الدين زيدان اشراك اللاعب في المباراة القادمة، وخاصاً في ظل عدم التأكد من عافيته، وسيكون على المدرب انتظار التقرير الطبي النهائي ليقرر ان كان بمقدور اللاعب المشاركة او لا. 



قد يعتمد زيدان على احد من الثنائيين خاميس او فاسكيز ليحل محل الويلزي غاريث  بيل، اما بالنسبة لكريستيانو رونالدو فمن شبه المؤكد اشراك كريم بنزيما وموراتا اساسيين ليتناوبا بين الجناح ورأس الجربة.



تقييمك للمقال؟

الوصف: شكوك حول مشاركة كل من بيل ورونالدو امام اسبانيول, القسم: الرياضة, الكاتب: Mohammad Simo, المصدر: شكوك حول مشاركة كل من بيل ورونالدو امام اسبانيول
يتم التشغيل بواسطة Blogger.