شهد نجم السليساو ونادي برشلونة نيمار دا سيلفا صيفاً ساخناً, حيث واجه اسئلة عديدة عن تلك العناوين التي انتشرت في الصحف حول امكانية رحيله عن البرشا, وكان باريس سان جيرمان في طابور الاندية التي قدمت عرضاً يمتد 5 سنوات مع راتب سنوي يصل 40 مليون يورو, وهو العرض الذي كاد ان يغوي اللاعب بالانتقال الى فرنسا.

وصرح اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً للصحافة "نعم لقد تفاوضنا مع العديد من الناس, انه ليس مجرد عرض واحد, لكنني قررت البقاء في برشلونة لانني اشعر اني في وطني, وانا سعيد جداً هنا مع زملائي في الفريق ومع حياتي.

"انا لا ارى مستقبلي خارج برشلونة, حتى انني لا استطيع تخيل ذلك, وامل ان اساعد الفريق اكثر و اكثر",

جزء من مشكلة نيمار هي بقاء ليو ميسي في النادي والذي يستمر بالتألق وخطف اضواء الكامب نو باتجاهه, هذه الحقيقة لم تزعج البرازيلي نيمار.

"انه من السهل جداً اللعب مع ميسي, ونحن نفهم بعضنا البعض بشكل جيد للغاية على ارض الملعب, نحن نتحدث كثيراً وصداقتنا قوية سواء هو او لويس سواريز".

وبتسجيله لهدف و صناعة 4 اهداف في منتصف الاسبوع ضد سيلتك في دوري الابطال, يسافر نيمار في رحلة مع برشلونة يوم السبت لملاقاة الصاعد الجديد الى الليجا الاسبانية نادي ليجانيس.

تقييمك للمقال؟

الوصف: نيمار لقد قررت البقاء بعد المفاوضات مع عدة اندية, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: نيمار لقد قررت البقاء بعد المفاوضات مع عدة اندية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.