في محاولة لانهاء سلسلة الهزائم المتتالية، رُصِدَ لاعبي مانشستر يونايتد وهم يتدربون في موقف السيارات الخاص بفندقهم، وذلك في خلال تجهيزاتهم لملاقات نورثهامبتون في كأس الرابطة الانكليزية في وقت سابق من اليوم.



الضغط أصبح كبيراً على المدرب البرتغالي بعد الخسارات من مانشستر سيتي، فينوورد، وواتفورد، والمدرب البرتغالي رأى ضرورة وضع لاعبيه في ظروف غير تقليدية لتحفيزيهم للمباريات القادمة.

وكانت الكفة ترجح لصالح الشياطين الحمر، وذلك طبعاً حسب الاحصائيات التي تؤكد ان مانشستر يونايتد هزم في مباراة واحدة من اصل 32 مباراة خاضها ضد نورثهامبتون، وحصل بالفعل ماتوقع الجميع عندما فاز اليونايتد اليوم بثلاث أهداف لهدف.

بالرغم ان المدرب البرتغالي أكد في وقت سابق على وجود بعض الثغرات التي يجب وضع الحلول لها في الفريق، الا ان المدرب لم يكن راضياً بالمرة بسلسلة الهزائم. 

حيث أكد قائلاً: "يمكننا القول انها ازمة صغيرة لكن لنادي بحجم مانشستر يونايتد فهذا شيء غير مقبول".

"الخسارة كانت صعبة لكننا يوم الاربعاء سنقاتل ونكافح من أجل الفوز"

البرتغالي أكد على كلامه من خلال فوزه على نورثهامبتون اليوم الاربعاء بثلاث أهداف لهدف.

لكن اليوم لم ينتهي لمورينيو بالفوز فقط، فالبرتغالي حسب مانقلته صحيفة ميرور البريطانية يضع الكثير من اللوم على لويس فان خال المدرب السابق لمان يونايتد حيث يعتقد أن الأسلوب التكتيكي السابق لفان جال مع الفريق، أثَّر بالسلب على لاعبي الفريق، في بداية الموسم الحالي حتى الآن، وجعلهم أقل حيوية. 

مورينيو دائماُ مايجد التبريرات لنفسه ويضع اللوم على الآخرين لكن هذا الأمر قد يكون مهرباً له مرة او اثنان والنتائج ستظهر مدى قوة وجودة المدرب.



تقييمك للمقال؟

الوصف: لاعبي اليونايتد يتدربون في موقف السيارات, القسم: الرياضة, الكاتب: Mohammad Simo, المصدر: لاعبي اليونايتد يتدربون في موقف السيارات
يتم التشغيل بواسطة Blogger.