9:27:00 م

دشن لخويا موسمه الجديد بلقب جديد بعد فوزه مساء اليوم بهدفين دون رد على حساب الريان في المباراة النهائية من كأس السوبر القطري (كأس الشيخ جاسم) والتي احتضنها ملعب نادي السد.
وبهذا الفوز نجح لخويا في المحافظة على لقبه الذي أحرزه خلال الموسم الماضي بعد فوزه على السد في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.


وسجل هدفي لخويا، المغربي يوسف العربي في الدقيقة السادسة وإسماعيل محمد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، ليحصد الفريق أول ألقاب الموسم على حساب الريان بطل الدوري.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة منذ دقائقها الأولى وكان الريان قريبا من افتتاح التسجيل بعد 30 ثانية فقط عن صافرة البداية عن طريق اللاعب الأسباني سيرجيو جارسيا، وقبل اكتمال الدقيقة الثانية أهدر رودريجو تباتا هدفا محققا حيث مرت كرته فوق العارضة مباشرة.



وفي الشوط الثاني ، تراجعت الفرص التهديفية لكن الأفضلية كانت لفريق لخويا الذي فرض سيطرته بشكل أكبر من خلال وسط الملعب في حين لم يشكل لاعبو الريان الخطورة الهجومية الكافية لإدراك التعادل.

واكمل الريان الذي لم يكن حريصا على الفوز المباراة بعشرة لاعبين بسبب طرد الارجنتيني باسكو يوليسيس (87).

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز لخويا بهدف وحيد لكن الفريق واصل جهوده لتأكيد أحقيته بالفوز وأضاف الهدف الثاني في الوقت القاتل عن طريق إسماعيل محمد، حيث سدد لويس مارتن كرة ثابتة ارتدت من القائم إلى إسماعيل محمد الذي أسكنها الشباك لتنتهي المواجهة بفوز لخويا بهدفين.


شاهد فيديو أهداف المباراة



تقييمك للمقال؟

الوصف: بالفيديو: لخويا يهزم الريان ويتوج بكأس الشيخ جاسم-أهداف المباراة 2-0, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: بالفيديو: لخويا يهزم الريان ويتوج بكأس الشيخ جاسم-أهداف المباراة 2-0
يتم التشغيل بواسطة Blogger.