شارك المهاجم السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش صاحب الخبرة الكبيرة على بعض اعنف الديربيات في الدوريات الاوربية من خلال احترافه مع يوفنتوس ,برشلونة,انتر ميلان,اي سي ميلان وباريس سان جيرمان واليوم سوف يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد جاره السيتي.

ويقدر عدد المشاهدين المتوقع متابعتهم للقاء ب900 مليون شخص لمبارة في اطار الدوري الانجليزي وسوف نشاهد معركة جديدة بين مورينيو مدرب اليونايتد الجديد و جوارديولا مدرب السيتي.

ابرا الذي وصل الى نادي مانشستر في صفقة انتقال حر وسجل 4 اهداف في 4 مباريات,وصرح هنري ان ابراهيموفيتش سيكون اللاعب الرئيسي في مبارة السبت وستسلط عليه الاضواء كثيراً.

وقال هنري الذي لعب معه موسم 2009-2010 رفقة برشلونة لشبكة سكاي سبورت:"زلاتان ولد لهذه الانواع من الالعاب,انه يرغب في لعب هكذا مباريات وانه دائماً يؤدي ادائاً عالياً".

"من الواضح ان زلاتان كبير في العمر,وليس بلاعب الشاب المرغوب فيه,لكن هناك شيء هو دائماً يظهر اداء عالي".

"هو لا يستطيع السيطرة على المباريات,لكن هذا لا يهم زلاتان,انه يسجل ويجلب عقلية الفوز,انه لاحب الحصول على المركز الثاني, اينما يذهب يجلب الدوري".

تقييمك للمقال؟

الوصف: هنري:ابراهيموفيتش ولد لأجل ديربي مانشستر, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: هنري:ابراهيموفيتش ولد لأجل ديربي مانشستر
يتم التشغيل بواسطة Blogger.