بعيداً عن الواجبات القارية وارهاق السفر الذي يعاني منه لاعبي امريكا الجنوبية, قاد المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجوايين نادي السيدة العجوز لانتصار جديد على حساب ساسولو بتسجيله هدفيين كانت احداها من كرة مقصية قوية سكنت المرمى.

وسجل مهاجم ريال مدريد السابق, الذي لم يستدعي من قبل مدرب منتخب الارجنتين الجديد ادجاردو بوزا في مباراتي الاورغواي و فنزويلا ,من ركلة مقصية بعد ان مهد سامي خضيرة الكرة له.

ومرر بابلو ديبالا البالغ من العمر 22 عاماً كرة الهدف الاول الى هيجوايين الذي اصبح في رصيده 3 اهداف في 3 مباريات ليسكت بذلك منتقديه الذين عبرو عن سخطهم بسبب سعره المرتفع والبالغ 90 مليون يورو.

وبعد مشاركته في 24 و 23 دقيقة في مباراتي فيورنتينا و لاتسيو ضمن منافسات الدوري الايطالي, تم استبدال هيجوايين في منتصف الشوط الثاني ليحل ماندزوكيتش بدلاً منه.

وسجل بيانيتش الهدف الثالث لليوفي في الدقيقة 27 ليقصل انتي النتيجة في الدقيقة 33 وينتهي اللقاء بفوز اليوفي 3-1 معززاً موقعه في الصدارة.

تقييمك للمقال؟

الوصف: هيجوايين يسجل هدف رائع ويقود اليوفي لانتصار جديد, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: هيجوايين يسجل هدف رائع ويقود اليوفي لانتصار جديد
يتم التشغيل بواسطة Blogger.