سجل جوردن هندرسون قائد ليفربول هدف الموسم لناديه على حساب تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز لتنتهي المبارة بنتيجة 2-1 للريدز.

وتمكن فريق المدرب الالماني يورجن كلوب من فرض سيطرته الكاملة على مجريات الشوط الاول ليفتتح ديان لوفرين سجل التهديف في الدقيقة 17 بعد تمريرة ميليمترية من النجم البرازيلي فيليب كوتينهو, ويضاعف بعدها زميله هندرسون الهدف الثاني بتسديدة عابرة للقارات.

وتمكن المتألق دييغو كوستا من تقليص الفارق مسجلاً هدفه الخامس هذا الموسم ومقلصاً الفارق قبل نهاية المبارة ب 28 دقيقة, واستمر ليفربول في السيطرة تحت صيحات استهجان جماهير البلوز بسبب اداء فريقها السيئ حتى تم استبدال فيليب كوتينهو بمواطنه لوكاس ليما في الدقيقة 82, الذي ابدا استيائه من المدرب الالماني بسبب استبداله.

ولكن لم يستطع تشيلسي تفادي الخسارة الاولى له رفقة المدرب الايطالي انتونيو كونتي ليتجمد رصيده عند 10 نقاط متراجعاً الى المركز الثالث خلف ايفرتون بفارق الاهداف.

وبهذا الانتصار رفع ليفربول رصيده الى 10 نقاط في المركز الرابع خلف تشيلسي منتظرين بقية مباريات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز.


تقييمك للمقال؟

الوصف: تسديدة هندرسون توقف قطار كونتي , القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: تسديدة هندرسون توقف قطار كونتي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.