استهل كبار منتخبات القارة العجوز مشوارهم في التصفيات بالفوز باولى مبارياتهم,وتتكون التصفيات الاوروبية من 9 مجموعات يتأهل المتصدر من كل مجموعة بشكل مباشر,بينما افضل 8 منتخبات في المركز الثاني تتنافس في الملحق الاوروبي.
واستهل منتخب الاسود الثلاث مشواره بفوز في اللحظة الاخيرة من اللقاء بتسجل جناح ليفربول ادام لالانا هدف المبارة الوحيد في الدقيقة 95 مهدياً النقاط الثلاث لمدربه الجديد الاردايس في اطار المجموعة السادسة.
وتعادلت سلوفينيا مع ليتوانيا في اطار المجموعة نفسها بنتيجة 2-2,وعادت اسكوتلندا بفوز كبير من ارض مالطا بنتيجة 1-5 لتتصدر المجموعة بفارق الاهداف.
وحقق ابطال العالم المنتخب الالماني فوزا عريضاً على حساب النرويج خارج قواعدها 0-3,واذربيجان على سان مارينو 0-1,وتعادلت التشيك سلبيا مع ايرلندا الشمالية وذلك في اطار المجموعة الثالثة.
وفازت الدنمارك على ارمينيا بهدف نظيف,وتعادلت كازخستان مع بولندا بهدفين لكل منهما,وتعادلت رومانيا مع الجبل الاسود بهدف لمثله وذلك في منافسات المجوعة الخامسة.




تقييمك للمقال؟

الوصف: حصاد الاحد في تصيفات اوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: حصاد الاحد في تصيفات اوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018
يتم التشغيل بواسطة Blogger.