عانى برشلونة الامرين في اول صدمة له في موسم 2016-2017 عندما تلقى الهزيمة الاولى من نادي الافيس 1-2 ليلة السبت على استاد الكامب نو.


وافتتح البرازيلي ديفرسون النتيجة لديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 36 وعادل الفرنسي جيرمي ماتيو لبرشلونة عند بداية الشوط الثاني في الدقيقة 47 ليختتم ايباي جوميز اهداف اللقاء وهدف الفوز للضيوف عند الدقيقة 63 بعد تلاعبه بدفاعات البلوغرانا.

وشارك العديد من اللاعبين الجدد لاول مرة مع برشلونة ولكن بسبب سوء النتيجة اضطر لويس انريكي لاقحام ليو ميسي الذي يعاني من اصابة ابعدته عن المنتخب الارجنتيني و لويس سواريز المرهق من السفر و انيستا ولكن هذه التبديلات لم تجدي نفعاً امام التكتل الدفاعي لنادي الافيس الذي اغلق جميع المنافذ امام لاعبي البرسا.

وشارك نيمار في اول لقاء له رفقة البرسا هذا الموسم بعد تتويجه مع البرازيل بالذهب الاولمبي وخوضه مبارتين دوليتين رفقة منتخب بلاده في التصفيات,ولكن نجاحه رفقة السليساو لم يشفع له بتحقيق الفوز اما النادي المغمور.

وتجمد رصيد البرسا عند 6 نقاط في المركز الرابع بفارق 3 نقاط غريمه التقليدي والمتصدر ريال مدريد, فيما قفز الافيس الى المركز السابع برصيد 5 نقاط خلف فياريال و اتلتكو مدريد بفارق الاهداف.




تقييمك للمقال؟

الوصف: الافيس يغزو الكامب نو, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: الافيس يغزو الكامب نو
يتم التشغيل بواسطة Blogger.