تلقى مانشستر يونايتد هزيمته الثالثة في ثمانية ايام وهذه المرة على يد واتفورد لتكون اسواء انطلاقة للبرتغالي جوزيه مورينيو كمدرب منذ عقد من الزمن.

ورغم الاستحواذ الا ان واتفورد تمكن من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 33 بعد افتكاك ميغيل بريتوس الكرة من انتونيو مارسيال ليستلم داريل جانمات الكرة و يمررها لزميله ايتيان كابوي الذي رفع رصيد اهدافه الى 4 هذا الموسم.

وسارع الشياطين الحمر من وتيرة هجماتهم في الشوط الثاني وارسل ايبراهيموفيتش كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بدفاع واتفوورد وتستقر بين اقدام راشفورد الذي لم يتوانى عن تعديل النتيجة في الدقيقة 62.

وتمكن زونيغا من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 84 وذلك بعد نزوله مباشرة الى ارضية الملعب, وبينما كان يبحث ابناء مورينهو عن تعديل النتيجة باغت زونيغا دفاعات اليونايتد ليتحصل على ركلة جزاء اثر تدخل مروان فيلاني الغير شرعي عليه, ليترجم المهاجم ديني الركلة بنجاح الى هدف ثالث في الدقيقة 94 قاضياً بذلك على امال مانشستر يونايتد في التعديل.

وبهذه الهزيمة تجمدت نقاط مان يونايتد عند 9 في المركز السادس,وصعد واتفورد الى المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

تقييمك للمقال؟

الوصف: مانشستر يونايتد يتلقى 3 هزائم في 8 ايام, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: مانشستر يونايتد يتلقى 3 هزائم في 8 ايام
يتم التشغيل بواسطة Blogger.