سحق نادي العاصمة باريس مضيفه كان بنتيجة 6-0 في افتتاح الاسبوع الخامس من الدوري الفرنسي, ليخطف النادي المركز الاول مؤقتاً من موناكو بعد رفع رصيده الى 10 نقاط.

وافتتح ادينسون كافاني اهداف المبارة في الدقيقة 12 بعذ تمريرة من الظهير الايسر البرازيلي ماكسويل, وسجل كافاني ثاني اهداف اللقاء من علامة جزاء بعد تعرض البرازيلي لوكاس مورا للإعاقة, وعاد ماكسويل لإرسال العرضيات لكافاني ليسجل الهاتريك له والهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 38.

وقبيل نهاية الشوط الاول بلحظات تمكن كافاني من اضافة الهدف الرابع للبي اس جي والخامس له في الدوري الفرنسي ليحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف المتصدر لاكازيت مهاجم ليون الذي يملك في جعبته 6 اهداف.

واستبدل المدرب الاسباني ايمري جان مهاجمه الاورغوياني كافاني بعد تسجيل للسوبر هاتريك عند بداية الشوط الثاني مقحماً مواطنه خيسي رودريغيز القادم حديثاً من ريال مدريد.

وتمكن الجناح البرازيلي السريع لوكاس مورا من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 67, واختتم كيفن اوجستين اهداف اللقاء باضافته الهدف ال 6 لباريس سان جيرمان في الدقيقة 79.

تقييمك للمقال؟

الوصف: كافاني يسجل سوبر هاتريك ويقود باريس للصدارة, القسم: الرياضة, الكاتب: Barzan Mohammad, المصدر: كافاني يسجل سوبر هاتريك ويقود باريس للصدارة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.