10:16:00 م
مشاهدة مباراة البرازيل والإكوادور الخميس 1-9-2016 والقنوات الناقلة

شاهد البث المباشر للمبارة على أكثر من رابط 

وعلى أكثر من سيرفر مجاناً وبدقة عالية HD



القنوات الناقلة مباراة البرازيل والإكوادور :


  • TV3 Sport 1 Dan
  • SuperSport Maximo 1
  • Arena Sport 4
  • beIN SPORTS 4 HD
  • beIN SPORTS 14 HD FR
  • beIN SPORTS 1 HD FR
  • Sky Super Calcio
  • Fox Sports Eredivisie 2 
ويتصدر منتخب الاروجواي جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، برصيد 13 نقطة، ويلية الاكوادور ثانيًا بذات النقاط وبفارق الاهداف، ويأتي المنتخب الارجنتيني ثالثًا بـ11 نقطة، بينما يحل منتخب البرازيل في المركز السادس بـ9 نقاط .









--------------------------

--------------------------

--------------------------

-------------------------
يوجد بث مباشر على صفحتنا في الفيس بوك

-----------------------------------

----------------------------------

----------------------------------





يسعى المنتخب البرازيلي بقيادة مدربه تيتي في تحقيق تيجة ايجابية خاصة ان المباراة ستقام خارج البرازيل غدا الخميس .
موعد مباراة البرازيل والإكوادور الخميس 1-9-2016 والقنوات الناقلة ، ويذكر أن المنتخب البرازيلي كان قد قدم اداء سلبي في الفترة الماضية حيث ودع بطولة كأس العالم بنتيجة كارثية امام منتخب المانيا في دور نصف النهائي من عام 2014 , وخرج كذلك من بطولة كوبا امريكا في عامي 2015 و 2016 الاخيرة والتي اقيمت في الولايات المتحدة الامريكية الاخيرة .
وسبق للمنتخب البرازيلي أن تُوج ببطولة كأس العالم خمسة مرات من قبل حيث كانت البطولة الاخيرة له في عام 2002 في كأس عالم قوي اقيم في كوريا واليابان .

موعد مباراة البرازيل والإكوادور : الخميس الاول من سبتمبر من عام 2016 .
توقيت مباراة البرازيل والإكوادور : في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جرينتش والبرتغال , بينما تقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر وليبيا وفرنسا والمانيا وايطاليا , كما تقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت كلا من السعودية وقطر والكويت وفلسطين والاردن .
بينما تقام مباراة البرازيل والإكوادور في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت كلا من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة سلطنة عمان .
مناسبة مباراة البرازيل والإكوادور : الجولة السابعة من تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا .
القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والإكوادور : BEIN SPORTS 4 HD .
معلق مباراة البرازيل والإكوادور : حفيظ دراجي .
ويذكر أن المنتخب البرازيلي بحاجة قوية لتحقيق الفوز خارج ارضه على حساب منتخب الإكوادور رغم صعوبة المهمة خاصة أن المنتخب الإكوادوري يمتلك عناصر شابة وقوية في الفترة الحالية .
وكان المنتخب البرازيلي تعادل في الجولة السادسة له في التصفيات مع المنتخب الباراجوياني بهدفين لكل فريق يوم الاربعاء الثلاثون من مارس الماضي في مباراة اقيمت على ملعب ديفينسوريس ديل الشاكو في باراجواي .

موعد مباراة البرازيل والإكوادور الخميس 1-9-2016 والقنوات الناقلة ، سجل لمنتخب البرازيل كلا من ريكاردو اوليفيرا ودانيل الفيش بينما سجل لمنتخب الباراجواي كلا من داريو ليزكاتو وايدغار بينتيز .


أما منتخب الإكوادور فكان سقط في فخ الخسارة امام منتخب كولومبيا بثلاثية مقابل هدف في الجولة السادسة يوم الثلاثاء التاسع والعشرون من شهر مارس الماضي في مباراة اقيمت على ملعب الميتروبوليتانو في كولومبيا .
موعد مباراة البرازيل والإكوادور الخميس 1-9-2016 والقنوات الناقلة ، سجل لمنتخب كولومبيا كلا من كارلوس باكا مهاجم ميلان هدفين وسيباستيان بيريز هدف بينما سجل لمنتخب الإكوادور مايكل ارويو .

موعد مباراة البرازيل والإكوادور الخميس 1-9-2016 والقنوات الناقلة، يذكر أن منتخب البرازيل الاوليمبي فاز مؤخرا بذهبية الالعاب الاوليمبية في كرة القدم في اوليمبياد ريو دي جانيرو على حساب المنتخب الالماني بركلات الترجيح .

تقييمك للمقال؟

الوصف: مشاهدة مباراة البرازيل والإكوادور الخميس 1-9-2016 بث مباشر, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: مشاهدة مباراة البرازيل والإكوادور الخميس 1-9-2016 بث مباشر
يتم التشغيل بواسطة Blogger.