7:27:00 ص

يستعد منتخب السيلساو فجر الاربعاء لملاقاة نظيره الكولومبي في ماناوس عاصمة ولاية الامازون في البرازيل ضمن تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وتحتل البرازيل المركز الخامس برصيد 12 نقطة خلف المنتخب الكولومبي بفارق نقطة واحدة برصيد 13 نقطة, وتواجه المنتخبان في 29 لقاء سابق, فازت البرازيل في 18 مبارة وتعادلت في 8 وهزمت في 3, كان اخرها في كوبا امريكا 2015 عندما فازت كولمبيا بهدف يتيم.

واعلن مدرب منتخب البرازيل عن تعيين نجم برشلونة السابق واليوفي داني الفيش قائداً للسيلساو, وقال انه سيتبع مبدأ المداورة في منح شارة الكابتن للاعبين لكي يخف الضغط على اللاعبين ولتوزيع المسوؤلية على اللاعبين.

وتابع حديثه عن نيمار نجم البرشا وانه مازال صغيراً لتحمل كل المسوؤلية, واقولها منذ الالعاب الاولمبية انه من غير الاخلاقي ان نثقل على رياضي مازال واحداً من افضل 3 لاعبين في العالم, كرة القدم لاتصنع هكذا.

ويكمل نجم المرينغي مارسيلو عامه العاشر برفقة البرازيل بعد مشاركته الاولى في سن ال 18 بعد مبارته الاولى في الخامس من سبتمبر من عام 2006 ضد منتخب ويلز.

وقال مارسيلو انه يثشعر بالفخر لتحقيق هذه العلامة في سن ال 28 , ارتديت قميص البرازيل وانا صغير, لازال هناك الكثير لاقدمه..ربما 10 سنوات اخرى.





تقييمك للمقال؟

الوصف: البرازيل تستضيف كولمبيا..صحوة بطل ام طفرة لقاء, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: البرازيل تستضيف كولمبيا..صحوة بطل ام طفرة لقاء
يتم التشغيل بواسطة Blogger.