7:15:00 م
مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين 21/9/2016 بث مباشرHD

يتم البث على أكثر من سيرفر لضمان عدم أنقطاع 
البث

وبأكثر من جودة ليكون بأمكان الجميع مشاهدة المبارة بدون أنقطاع


مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين 21/9/2016 بث مباشرHD

--------------------------

--------------------------
--------------------------
-------------------------
يوجد بث مباشر على صفحتنا في الفيس بوك

----------------------------------



بايرن ميونيخ وهيرتا برلين بصراع مباشر لحسم الصدارة

يطمح بايرن ميونيخ للانفراد بصدارة ترتيب البوندسليغا حين يستضيف هيرتا برلين (الأربعاء الساعة 9 مساءً بحسب توقيت غرينتش في آليانتس آرينا) بلقاء يطمح من خلاله الضيوف لمواصلة بدايتهم التاريخية والتأكيد على تطورهم هذا الموسم.

نتائج الفريقين في المباريات الأخيرة:

بايرن ميونيخ:

نجح أنشيلوتي أمام إنغولشتادت بكسر الرقم القياسي لأفضل بداية لمدرب مع بايرن ميونيخ مع تحقيق 6 انتصارات متتالية ولو أن فريقه تلقى الهدف الرسمي الأول بعهده خلال ذات المباراة مقابل تمكن بايرن من تسجيل 11 هدف خلال 3 مباريات بالدوري علماً أن مباراة اليوم ستكون الثالثة للفريق على ميدانه بالبوندسليغا بعد فوزه على بريمن 6-0 وعلى إنغولشتادت 3-1.


هيرتا برلين:
من جانبه لم يحقق فريق السيدة العجوز البداية المنتظرة للموسم فخرج من الدوري الأوروبي بدور الملحق وحقق انتصاراً بغاية الصعوبة بالكأس على أحد فرق دوري الأقاليم بركلات الترجيح لكن حين بدأ الدوري تغيّر شكل هيرتا تماماً فحقق البداية الأفضل منذ 46 عاماً وفاز بمبارياته الثلاث الأولى على فرايبورغ وإنغولشتادت وشالكه وسجل بكل مباراة هدفين ولم تهتز شباكه إلا من كرة ثابتة لفرايبورغ بالجولة الأولى وفي معقل بايرن سيلعب هيرتا مباراته الثانية خارج ميدانه بالدوري بعد أن كانت رحلته الأولى أيضاً لبافاريا وشهدت فوزه على إنغولشتادت بهدفين.

تاريخياً: هيرتا لم ينجح بمنع بايرن من الانتصار عليه منذ عام 2009 حين قاد الأوكراني فورونين فريقه لتحقيق الانتصار الوحيد على البافاري بآخر 25 مواجهة جمعت الفريقين لكن بايرن لم ينجح بتحقيق انتصار بفارق أكبر من هدفين بآخر 6 مباريات وواجه العديد من الصعوبات أمام فريق العاصمة بالمواسم الثلاثة الأخيرة، كما لم يتلقى بايرن أي هزيمة خلال فترة الاحتفالات بمهرجان أكتوبر التقليدي ببافاريا بتاريخه "16 فوز- 3 تعادلات".


الغيابات ومفاتيح الفوز لكلا الفريقين:
بايرن ميونيخ:
الغيابات: كوستا- بادشتوبر
للمرة الأولى برحلة أنشيلوتي ببافاريا ستقتصر قائمة الغيابات على اسمين فقط مع عودة روبن الذي أكد المدرب قدرته على المشاركة لحوالي 30-35 دقيقة كما سيعتمد البافاري على اللاعب الذي نشأ بصفوف هيرتا بواتينغ إلى جانب مارتينيز بقلب الدفاع أمام الحارس نوير الذي قدم مباراة مثالية أمام إنغولشتادت أما هجومياً فيعول الفريق على ريبيري الذي تمكن من صناعة أهداف فريقه الثلاثة السبت الماضي إضافة لتألق ليفاندوفسكي الذي احتفل بالتسجيل بخمس مباريات متتالية للمرة الأولى منذ انتقاله لبايرن.

هيرتا برلين:
الغيابات: داريدا- بروكس- دودا
بالتأكيد لن يكون دارداي راضياً على خسارة مفتاح دفاعي مثل بروكس وهجومي مثل داريدا بلقاء كهذا لكن لانغكامب وشتارك نجحوا بتقديم مباراة مميزة أحبطوا فيها هجوم شالكه تماماً الأحد الماضي في حين قد يعتمد المدرب على شتوكير خلف إيبيسيفيتش بعد تسجيله لهدفه الأول منذ عام أيضاً بلقاء الملكي.


المفتاح الأهم بتشكيلة هيرتا هو الشاب ميتشيل فايزر الذي انتقل لصفوف الفريق قادماً من بايرن مطلع الموسم الماضي حيث قام دارداي بتحويل اللاعب لمركز الجناح الأيمن وبهذا المركز أبدع الألماني من خلال تسجيل هدف وصناعة آخر خلال مواجهة شالكه.


التشكيلة المتوقعة:
بايرن ميونيخ(4-3-3):
حارس المرمى: نوير
الدفاع: ألابا- مارتينيز- بواتينغ- لام
الوسط: ألونسو- فيدال- تياغو
الهجوم: ريبيري- مولر- ليفاندوفسكي



هيرتا برلين (4-2-3-1):
حارس المرمى: يارشتاين
الدفاع: بلاتينهاردت- لانغكامب- شتارك- بيكاريك
الوسط: لوستينبيرغير- سكيلبريد
فايزر- شتوكير- هاراغوتشي
الهجوم: إيبيسيفيتش



ماذا قال المدربان؟
كارلو أنشيلوتي:
مدرب بايرن ميونيخ أشاد بما يقدمه هيرتا برلين وتحدث بالقول "لست متفاجئاً من مستوى هيرتا هذا الموسم ففريقهم يتمتع بإمكانيات مميزة ويملك منظومة دفاعية قوية إضافة لقدرات هجومية مميزة".


وعن فريقه أضاف أنشيلوتي "سأبقي هوميلس على الدكة، لدي 3 قلوب دفاع مميزين وعلي أن أبقيهم متحفزين للعب أما بالنسبة للام وألابا وباقي الخيارات فستتحدد قبل بداية اللقاء".
اقرأ أيضاً... مدرب بايرن ميونيخ يؤكد عودة 4 نجوم لقائمته
بال دارداي:
مدرب هيرتا برلين الهنغاري أكد أن فريقه يتطلع بحماس كبير لهذه المواجهة فقال "لا يوجد أفضلية لأي فريق على الآخر باستثناء استراحة بايرن ليوم أكثر، كنت آمل الاستفادة من داريدا بهذه المباراة والآن سيكون علينا إيجاد لاعب يشارك مكانه، البعض يعتبر أننا منافس فعلي لبايرن بسبب شراكتنا بالصدارة لكننا نعرف أننا نحتاج للكثير من العمل أسبوعياً".

يورو عربي

تقييمك للمقال؟

الوصف: مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين 21/9/2016 بث مباشرHD, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وهيرتا برلين 21/9/2016 بث مباشرHD
يتم التشغيل بواسطة Blogger.