برر رئيس ريال مدريد "فلورونتينو بيريز" عدم قيامه بصفقات وازنة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بتوفر فريقه على أفضل العناصر في مختلف الخطوط كما أن الطاقم الفني قادر بذكائه وتميزه على نهج أساليب وحلول ستمكن المجموعة من المنافسة بقوة على كافة الألقاب.
النادي الملكي لم يدفع  على غير عادته سوى 30 مليون يورو في الميركاتو الحالي وذلك حين قام باستعادة موراتا من يوفنتوس، فيما استرجع كلاً من أسينسيو وكوينتراو مجانًا (انتهاء عقد إعارة لكل من إسبانيول وموناكو على التوالي)، الأمر الذي خلق علامات استفهام كبيرة عند المشجعين، لكن الرئيس أكد أن المجموعة ذو جودة عالية ولا يمكن الرفع بشكل أكبر منها.
فخلال حضوره في حفل إبرام شراكة مع "هانكوك" الرائدة في صناعة العجلات قال "ريال مدريد لا يفكر سوى في العمل بجد للفوز وتحقيق العديد من الألقاب، لقد بدأنا الموسم بشكل جيد وأنا أثق في قدرتنا على المنافسة بقوة في كافة المسابقات"
وتابع "أعتقد أنه من الصعب جدًا أن نرفع من جودة الفريق حاليًا، فنحن نملك عناصر ممتازة كما أن زيدان مدرب رائع وسيقدم لنا الكثير أيضًا. لقد كان متميزًا كلاعب وقد شاهدنا جميعًا كيف كانت بدايته كمدرب"




تقييمك للمقال؟

الوصف: فلورنتينو بيريز يبرر عدم قيامه بأي صفقة لريال مدريد هذا الصيف , القسم: الرياضة, الكاتب: Mohammad Simo, المصدر: فلورنتينو بيريز يبرر عدم قيامه بأي صفقة لريال مدريد هذا الصيف
يتم التشغيل بواسطة Blogger.