4:24:00 ص

الموهبة محمود داوود على مشارف الرحيل من بوندسليغا






بعد موسم رائع بالنسبة له كان من الطبيعي أن تهتم كبريات الأندية باللاعب محمود داوود. كان الحديث من قبل عن عدم وجود استثناء قانوني في العقد المبرم مع مونشنغلادباخ يسمح برحيله قبل 2018، لكن موقعا إخباريا تحدث عن عكس ذلك.

كشف موقع شبورت بيلد الألماني أن لاعب وسط مونشنغلادباخ محمود داود، قد اقترب من مغادرة ناديه، بعد أن كان يُعتقد آن العقد المبرم بين النادي الألماني واللاعب في العشرين من العمر لا يتضمن أيّ شرط جزائي يسمح بانتقال اللاعب قبل انتهاء عقده رسميا نهاية موسم 2018. غير أن أحد المواقع الرياضية ذكر استنادا على مصادر مقربة في مونشنغلادباخ بأن الأمر ليس كذلك، وأن لاعب المنتخب الألماني دون 21 عاما، يمكنه الرحيل عن ناديه في الصيف القادم مقابل 10 ملايين فقط، يدفعها النادي لمونشنغلادباخ، وهو مبلغ يبدو وكأنه ضعيف جدا بعد يومين من الإعلان عن صفقة بول بوغبا التي بلغت 120 مليون يورو دفعها مانشستر يونايتد لليوفي الإيطالي.

وتعقيبا على المعلومات التي حصل عليها الموقع الألماني، علّق مدير الكرة بالنادي ماكس إيبرل أن "محمود لعب موسما رائعا، ويشعر بارتياح كبير، وهو يريد تكملة المشوار معنا، وأملنا أن نجدد العقد معه".
وبالفعل قبل فترة قليلة، حاول مونشنغلادباخ إقناع اللاعب بتجديد العقد معه إلى غاية موسم 2022، ويبدو أن الألماني السوري الأصل محمود داوود رفض العرض، حيث إنه يدرك أنه يحق له الرحيل بعد موسم فقط وأن هناك بدائل مطروحة بقوة. فداوود دخل ردار يوفينتوس تورين الذي أعلن مسؤوله عن رغبته في ضمّ اللاعب، كذلك الأمر بالنسبة لنادي بروسيا دورتموند الذي يسعى إلى تعزيز خط الوسط، والمدرب الألماني يورغن كلوب بدوره يطمح إلى الشيء ذاته مع فريق ليفربول في الدوري الممتاز.
تورين الإيطالي ذهب حتى الآن لعرض 30 مليون يورو حسب تقارير إعلامية محلية، لكن مدير الكرة أكد حاليا أن الموهبة الشابة "ليست للبيع". لكن السؤال هو: إلى متى؟ حيث إن محمود داوود أعلن أكثر من مرة أنه يريد مغادرة البوندسليغا.

تقييمك للمقال؟

الوصف: الموهبة محمود داوود على مشارف الرحيل من بوندسليغا, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: الموهبة محمود داوود على مشارف الرحيل من بوندسليغا
يتم التشغيل بواسطة Blogger.