اعلن نادي مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي، موافقة المدرب الكتلوني "بيب جوارديولا" على ذهاب لاعب الوسط الفرنسي "سمير نصري" إلى صفوف إشبيلية الأندلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى.
وبانضمام الأمير الصغير إلى بطل الدوري الأوروبي في آخر ثلاثة مواسم، أصبح رابع الراحلين عن السيتيزينز في اليوم الأخير لسوق الانتقالات الصيفية، بعد مواطنه "إلياكيم مانجالا"، الذي  يستعد الآن لوضع اللمسات الأخيرة على عقد انضمامه إلى فالنسيا، بالإضافة إلى جو هارت الذي أعير إلى تورينو والمهاجم الإيفواري ويلفريد بوني، الذي أعير هو الآخر لسوانسي سيتي.
وكانت التقارير الإنجليزية تتوقع ذهاب نصري إلى بيشكتاش التركي، إلا أن دخول كبير الأندلس على الخط في الوقت المناسب، جعل الدولي الفرنسي يحول أنظاره إلى "راموس سانشيز بيزخوان" على سبيل الإعارة، ليلعب دورًا هامًا مع المدرب خورخي سامباولي بعد رحيل الثنائي "إيفر بانيجا ويفهين كونوبليانكا".
الجدير بالذكر أن سمير نصري انضم إلى مانشستر سيتي منتصف عام 2011 قادمًا من آرسنال في صفقة كلفت النادي حوالي 25 مليون جنيه إسترليني، وخلال تلك الفترة ساهم في فوز الفريق بلقب البريميرليج مرتين، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، غير أن سجل 26 هدفًا من مشاركته في 171 مباراة في مختلف المسابقات.










تقييمك للمقال؟

الوصف: ضحية اخرى لغوارديولا يغادر المان سيتي , القسم: الرياضة, الكاتب: Mohammad Simo, المصدر: ضحية اخرى لغوارديولا يغادر المان سيتي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.