10:31:00 م
سيلفي الموت ..يؤدي لإعدام لاعبة كورية شمالية !!



تواجه لاعبة جمباز الكورية الشمالية “هونج أون جونج” عقوبة كبيرة قد تصل إلى الإعدام فور عودتها من البرازيل إلى بلادها بسبب صورة سيلفي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الكورية الشمالية.
وعلى ما يبدو أن معسكرات الموت تنتظر اللاعبة الكورية الشمالية بسبب تصرف بسيط وليس له أهمية كبيرة، إذ سمحت لزميلتها من كوريا الجنوبية بإلتقاط صورة سيلفي معها أثناء مشاركتهما في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو البرازيلية.
وبالنسبة للسلطات الكورية الشمالية فإن هذا التصرف يعد خيانة تستحق الموت، لأنها تمنع إقامة أي علاقة بين مواطنيها ومواطني كوريا الجنوبية، وستواجه بسبب هذا التصرف عقوبة كبيرة قد تصل إلى الإعدام.
وتعد معسكرات الموت في كوريا الشمالية هي الوسيلة الأبرز لمعاقبة أي مواطن يخالف القوانين الكورية، فيتم إرسالهم إليها وإجبارهم على العمل لمدة تزيد عن 16 ساعة في اليوم وسط ظروف صعبة تؤدي بغالبيتهم إلى الموت، وقامت السلطات الكورية في وقتٍ متأخر بإعدام أي شخص يقيم علاقات ودية مع أشخاص من كوريا الجنوبية، أو يشاهد أفلامها، وتواجه “هونج” خيار الإعدام أو الذهاب لمعسكرات الموت.


تقييمك للمقال؟

الوصف: سيلفي الموت ..يؤدي لإعدام لاعبة كورية شمالية, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: سيلفي الموت ..يؤدي لإعدام لاعبة كورية شمالية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.