1:04:00 ص

ميسي يتألق ويسجل مرتين قبل اجتماعه بإدغاردو باوزا مدرب الأرجنتين الساعي إلى إعادته للمنتخب


صالح برشلونة جماهيره عقب الهزيمة المخزية أمام ليفربول الأسبوع الماضي برباعيةٍ نظيفة، بفوزٍ وديٍ الأربعاء على حساب ضيفه سامبدوريا بنتيجة 3-2 في كأس جوان غامبر ااودية التي ينظمها النادي الكتالوني لتقديم فريقه في كامب ناو قبل بداية كل موسم.

وافتتح البارسا التسجيل في الدقيقة الـ 16 عبر لويس سواريز من رأسيةٍ قويةٍ عقب تمريرةٍ ذكيةٍ من نجم الفريق ليونيل ميسي، قبل أن يواصل الأخير تألقه بتسجيل الهدف الثاني إثر تمريرةٍ ساقطةٍ من أندريس إنييستا راوغ فيها حارس المرمى قبل أن يضعها داخل الشباك بهدوءٍ (21).

إلا أن المهاجم لويس مورييل نجح في استغلال سلسلةٍ من التمريرات القصيرة على طريقة "تيكي تاكا" ليقلص الفارق لفريقه من بينيةٍ انفرد على إثرها بالحارس ووضعها على يمينه بعدها بدقيقتين فقط.

وأكمل ميسي سيمفونيته بهدفٍ ثالثٍ من ركلةٍ حرةٍ مباشرةٍ وضعها بطريقته الخاصة في الزاوية اليمنى لمرمى سامبدوريا (34)، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلاوغرانا (3-1).

ولم يشهد الشوط الثاني أي جديد

، فيما عدا إضافة المهاجم آنتي بوديمير هدف البلوتشيركياتي الثاني في الدقيقة 77 من عرضيةٍ روضها بصدره قبل أن يسجل من انفرادٍ تامٍ على يمين الحارس في غفلةٍ مقلقةٍ للمرة الثانية من الدفاع الكتالوني، لتنتهي المباراة بفوز البارسا بلقبٍ من شأنه أن يرفع الروح المعنوية للفريق قبل افتتاح الموسم الجديد بكأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية الأسبوع المقبل.

تقييمك للمقال؟

الوصف: برشلونة يفوز على سامبدوريا في كأس خوان غامبر الودية, القسم: الرياضة, الكاتب: Agiri Mohammad, المصدر: برشلونة يفوز على سامبدوريا في كأس خوان غامبر الودية
يتم التشغيل بواسطة Blogger.