ارتبط اسم النمساوي دافيد الابا مدافع بايرن ميونخ مؤخراً بريال مدريد ليكون بديلاً للبرازيلي مارسيلو، الاول خرج بتصريح ليرد فيه على اهتمام ريال مدريد بضمه . 
وقال دافيد ألابا " أنا ألعب في واحد من أفضل أندية العالم وأنا أشعر بأني بحالة جيدة جداً لذلك قمت بتجديد عقدي " يذكر أن اللاعب قد جدد عقده مع النادي الألماني في أذار مارس الماضي حتى عام 2021 .
وقال لاعب المنخب النمساوي " أنا سعيد في موسمي السابع كلاعب في بايرن ميونخ ، أنا الأن في سن ال24 من العمر ، ولدي الكثير من الوقت هنا  " .
وهل النمساوي بالمديح على مدرب الفريق الجديد كارلو أنشيلوتي وقال " أنشيلوتي يعرف أين يشعر كل لاعب بالراحة ، أنا أجيد اللعب في عدة مراكز والمدرب يعلم بأني أحب اللعب بجوار فرانك ريبيري في الجهة اليسرى ونحن نتفاهم مع بعضنا البعض دون النظر لبعضنا " .
وعن مباراة السوبر الألماني ضد بروسيا قال " ستكون مباراة خاصة جداً خاصة وأننا سنلعب ضد ماريو غوتزة الذي كان لاعباً لبايرن ميونخ .
وعن عودة زميله السابق في الفريق لنادي بروسيا دورتموند قال " أمل أن لا تطلق الجماهير صافرات الإستهجان ضده في دورتموند وأن يتذكرو اللحظات الجيدة التي قدمها لهم في الماضي وأمل أن يحفظوا له الإمتنان ، وأنا متأكد أن ماريو لديه الكثير ليقدمه في المستقبل .






تقييمك للمقال؟

الوصف: الابا انا سعيد في البايرن ولا افكر في الرحيل , القسم: الرياضة, الكاتب: Mohammad Simo, المصدر: الابا انا سعيد في البايرن ولا افكر في الرحيل
يتم التشغيل بواسطة Blogger.